recent
أخبار ساخنة

أداة ووردبريس الخاصة لكتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي بمميزات غير عادية

أداة ووردبريس الخاصة لكتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي بمميزات غير عادية


قدمت ووردبريس منذ فترة قصيرة من خلال إضافة جيت باك اداة ذات قدرات جديدة للذكاء الاصطناعي، تساعدك على توليد محتوى احترافي بدون اي مجهود ويمكنك استخدامه بسعر عشرة دولار لمدة شهر واحد لإنتاج اعداد مهولة من المنشورات القوية والمفيدة. اداة انشاء النصوص بالذكاء الاصطناعي، ومن المعروف أن اوتوماتيك هي المسؤولة عن انتاج هذه الاداة وطبعا معروف ان مالك تلك الشركة هو مؤسس منظمة ووردبريس ومنشئ نظام ادارة المحتوى الاول عالميا.

المكون الإضافي الأجدد للذكاء الاصطناعي التابع لإضافة جيت باك يمكنه إنشاء النص وتحريره، ويسمى Jetpack AI Assistant وهو متاحة لمستخدمي ووردبريس بسعر جيد، وتتوفر على أكبر منصات التدوين وادارة المحتوى ووردبريس دوت كوم، وسوف تساعد هذه الأداة الكتاب والمحررين وكل المهتمين بالمحتوى من الحصول على ميزات كثيرة ورائعة.


ومن المعروف أن جيت باك من انتاج شركة اوتوماتيك Automattic، وهي الشركة المالكة لموقع WordPress.com والتي تساهم في تطوير منصة ومنظمة ووردبريس المفتوح المصدر، وصاحب الشركة هو المطور الرئيسي لنظام ووردبريس.


تصف الشركة أن هذه الأداة يجب أن تكون شريكك للكتابة الإبداعية وتتيح لجميع المستخدمين إنشاء محتوى متنوع حسب طلبهم، كما أنها تقلل جدا من الوقت والجهد المطلوب لإنشاء المحتوى.


عرض توضيحية لأداة الذكاء الاصطناعي من Jetpack




قد يكون لهذه الأداة تأثيرات ضارة مستقبلا والتي من المحتمل أن تحدث منها أنه ربما يفقد مؤلفو وكاتبي المحتوى والنصوص عملهم بالفعل مع تحول العملاء إلى أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية مثل شات جي بي تي وجوجل بارد ChatGPT وغيرهم، ويشعر الكثيرون من كتاب المحتوى بالقلق من ضياع الويب بسبب المحتوى منخفض الجودة الناتج عن الذكاء الاصطناعي. حيث أنه من المعروف أن أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية غير دقيقة حتى الآن، والنسخة الافتراضية التي تنتجها غالبا ما تكون غير محدثة أو قديمة.


المصدر

ذا فيرج


 

google-playkhamsatmostaqltradent