recent
أخبار ساخنة

تحسين صور منتجات امازون للمعلنين بأداة توليدية جديدة بالذكاء الاصطناعي

تحسين صور منتجات امازون للمعلنين بأداة توليدية جديدة بالذكاء الاصطناعي

 
سوف تطرح أمازون قريبا لكل المعلنين لديها أداة جديدة لإنشاء صور المنتجات بالذكاء الاصطناعي، وذلك لإنشاء خلفيات بناء على أوصاف المنتج، وذكرت الشركة أن أمازون تقوم باختبار الأداة تجريبيا مع معلنين محددين، وسوف تقوم بتوسيع النطاق ليصبح متوفر للجميع بمرور الوقت.


للاستفادة من تلك الأداة، يقوم المعلنون أولا بتحميل صورة للمنتج، ثم كتابة وصف للصورة تصف الخلفية التي يريدونها لها، ثم يحدد موضوع المنتج ثم ينقر على إنشاء، ويمكنهم تحسين الصورة عن طريق إدخال متطلبات نصية أخرى. ثم يرى النواتج ويختار منها أي إصدار يعجبه منها فهي متعددة المخرجات.


ولقد بدأت العديد من العلامات التجارية بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي التوليدي للمساعدة في تبسيط عملية إنشاء الإعلانات للمنتجات، والذي يكون مكلفا جدا مكلفًا ويستغرق وقتا طويل إذا كان على يد مصمممين. وتعترف الكثير من هذه الشركات باستخدامها الذكاء الاصطناعي مثل شات جي بي تي ChatGPT ودال-إي DALL-E.


وقد ذكرت كولين أوبري نائبة الرئيس الأولى لمنتجات وتقنيات امازون للإعلانات Amazon Ads، في بيان رسمي أن إنتاج تصميمات جذابة ومتميزة يمكن أن يزيد التكلفة وغالبا ما يتطلب خبرة إضافية لعملية الإعلان وفي امازون ادز نفكر دائما في الطرق التي يمكن من خلالها زيادة قدرات المعلنين لدينا، عن طريق تزويدهم بالأدوات التي تحقق تأثير أكبر مع تقليل المجهود، لنقدم لهم في النهاية تجربة إعلانية مميزة ومفيدة.

وتأمل أمازون أن تساعد ميزتها الجديدة كل العلامات التجارية على تحسين الأداء، وبدلا من صورة المنتج التقليدية ذات الخلفية البيضاء، يمكن للمعلنين وضع منتجاتهم في انماط مختلفة تحاكي قصص إبداعية، ليزداد عن طريق تلك الأدوات الجديدة معدلات النقر إلى الظهور بنسبة كبيرة.

يذكر أن أمازون عززت جهودها في مجال الذكاء الاصطناعي في الأشهر الأخيرة، وقدمت أدوات لمساعدة البائعين على كتابة الأوصاف للمنتجات، وأخرى لتلخيص مراجعات العملاء للاستفادة بها.

يوجد مقال كامل عن التسويق الإلكتروني في اخبار تقنية التفصيلي للشروحات وهو: ما هو التسويق الإلكتروني ولماذا يختلف عن التسويق التقليدي - دليل شامل للبدء والنجاح

المصدر 

تك كرنش

google-playkhamsatmostaqltradent