recent
أخبار ساخنة

أمازون تريد أن تبيع لك السيارات فهل الخطوة القادمة هي سفن الفضاء 🥳🥳🥳


سوف تقوم امازون قريبا ببيع كل شيء على متجرها، وبالنسبة للسيارات فقد اصبح وشيكا مع سيارت هونداي ولكن لا توجد معلومات عما إذا كانت سيارتك الجديدة سيتم شحنها في اليوم التالي، تمتلك أمازون بالفعل سيطرة خانقة على معظم الأشياء التي يشتريها الناس، والآن يريد عملاق البيع بالتجزئة أن يبيع لك سيارة.



ستبدأ السيارات في الظهور العام المقبل على أمازون، حسبما كشفت الشركة في معرض لوس أنجلوس للسيارات يوم الخميس. وتعقد أمازون شراكة مع هيونداي، والتي ستكون أول السيارات التي يتم بيعها على الموقع في عام 2024. وفي المقابل، ستبدأ سيارات هيونداي في تشغيل خدمات الويب من أمازون لخدماتها السحابية وتبدأ في دمج اليكسا Alexa مع السيارات.

وقال آندي جاسي، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، في بيان صحفي أن هيونداي شركة مبتكرة للغاية وتشارك أمازون في شغفها بمحاولة جعل حياة العملاء أفضل وأسهل كل يوم، ويجب أن تقوم شراكتنا الإستراتيجية الواسعة بذلك، بدءًا من تغيير السهولة التي يمكن بها للعملاء شراء المركبات عبر الإنترنت، إلى تسهيل استخدام اليكسا في سيارات هيونداي Hyundai للترفيه والتسوق وتعديلات المنزل الذكي والتحقق من التقويم، إلى تمكين هيونداي من تحويل تجارب العملاء والعمليات التجارية من خلال الانتقال إلى AWS.

الطريقة التي ستعمل بها هذه العملية برمتها هي أن وكلاء هيونداي يمكنهم عرض سياراتهم على أمازون، ويمكن للعملاء التحقق من السيارة التي يهتمون بها بناءً على المركبات المتوفرة في منطقتهم، يمكن شراء السيارات من أمازون مع وصف الأسعار بأنها شفافة، وبعد ذلك يمكن للعميل استلام سيارته الجديدة من الوكالة.

سيكون التجار هم البائعون الرسميون للسيارات وسيكونون هم من يقدمون التمويل للعملاء. سيتم أيضًا التعامل مع الخدمة والضمان للمركبة من خلال الوكيل.

سيكون خط سيارات هيونداي لعام 2025 أول من يستفيد بشكل كامل من Alexa من أمازون. وهذا يعني أنه يمكن للسائقين أن يطلبوا من Alexa التعامل مع المهام الآلية التي تقوم بها في المنزل بالإضافة إلى مطالبتها بتحديثات حركة المرور أو الاتجاهات إلى الوجهة.

تقول أمازون إنها ستختبر هذه الميزة الجديدة لشراء السيارات خلال الأشهر المقبلة وستبدأ في طرحها في وقت ما من العام المقبل.




مصدر الخبر

google-playkhamsatmostaqltradent